سُحُبي

تطوير نظم معلومات ادارية متكامل وآمن من افضل شركة في السعودية

تواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول بناء برنامج نظم معلومات إدارية لعملك الخاص.

    ما هو نظم المعلومات الادارية (MIS)؟

    لمن لا يعرف ما هو نظم المعلومات الادارية (MIS)، هو دراسة الأشخاص والتكنولوجيا والمنظمات والعلاقات فيما بينهم. يساعد المتخصصين في ادارة الاعمال في مجال نظم المعلومات الادارية MIS الشركات على تحقيق أقصى فائدة من الاستثمار في الأفراد والمعدات والعمليات التجارية. يعتبر برنامج ادارة نظم المعلومات منظور اداري موجه نحو الناس مع التركيز على الخدمة من خلال التكنولوجيا. إذا كان لديك اهتمام بالتكنولوجيا أو ترغب في نجاح عملك التجاري ولديك الرغبة في استخدام التكنولوجيا لتحسين حياة زبائنك، تقنية المعلومات الادارية التي نقدمها في شركة سحبي تفعل كل ذلك.

    مزايا انظمة المعلومات الادارية التى نقدمها في شركة سحبي

    عمليات مخصصة
    تمثل إحدى أفضل الطرق لتوفير المال والوقت في تنفيذ نظام برمجي مخصص يلبي متطلباتك وهنا يكمن دور نظم المعلومات الادارية. كل شركة لديها نموذج أعمال فريد خاص بها تدير من خلاله أعمالها والتي تختلف عن أي شركة أخرى. وهذا يجعل من الصعب إنشاء برنامج واحد يناسب الجميع والذي سيعمل مع كل مؤسسة. ومع ذلك، يمكن لبرامج نظم المعلومات الادارية mis المخصصة المصممة خصيصًا لنموذج عملك أن تجعل عملياتك أكثر كفاءة وتوفر الوقت والمال وتمنح عملك ميزة تنافسية.
    المزيد من البيانات والتحليلات
    البيانات هي شريان الحياة لكل شركة فهي مهمة لتحسين عملية اتخاذ القرار، ولكنها ليست سهلة مثل جمعها. للحصول على مزيد من البيانات والمعلومات من المهم أن يكون لديك برنامج انظمة معلومات إدارية مصمم خصيصًا لنموذج نشاطك الفريد وأن يفسر البيانات بكفاءة أكبر حيث أن أثر نظم المعلومات الإدارية في اتخاذ القرارات كبير ومهم لا سيما عندما يتعلق الأمر بعمليات قد لا تكون موجودة في البرامج الأخرى.
    اقتصادية

    يعد تطوير برامج ادارة الاعمال خاصة تقنية نظم المعلومات الادارية المخصصة استثمارًا سيحقق فوائد لسنوات قادمة. يمكنك أتمتة عمليات عملك من خلال دمج مجالات نظم المعلومات الادارية مع العمليات التجارية لشركتك. بهذه الطريقة، لا يمكنك زيادة الكفاءة بمساعدة ادارة نظم المعلومات فحسب، بل يمكنك أيضًا تخصيص البرنامج وفقًا لاحتياجاتك الخاصة وبالتالي يوفر المال للمؤسسة. إن امتلاك برنامج نظم معلومات ادارية سيسمح لك بمواكبة التكنولوجيا الجديدة وخدمة عملائك بشكل أفضل.

     

    تكامل سريع

    ان ادارة الاعمال من خلال نظم المعلومات الادارية يؤدي إلى توفير التكاليف والوقت و تحسين قدرة مؤسستك على جمع البيانات وتحليلها. كما ويمكن بمساعدة ادارة نظم المعلومات الإدارية تحديد أفضل طريقة لدمج ميزات ومكونات النظام من خلال إنشاء حل فردي يناسب نشاط عملك التجاري، ويساعد على توقع عمليات التكامل الضرورية بالفعل في مرحلة التصميم، مما يسرع تنفيذها في المستقبل.

    آمنة
    تعتبر منهجية تطوير نظم المعلومات الادارية الذي تقوم بها شركة سحبي بمثابة صمام الأمان الذي تحتاجه لشركتك.حيث أن تطوير نظم ادارة المعلومات يؤدي إلى زيادة صعوبة وصول مقدمي الخدمات الضارة إلى بيانات عملائك. كما سيكون من الصعب عليهم تغيير البرامج للتحكم في نظامك و اختراق الأمان.
    مزايا تنافسية
    تعمل برامج النظم الادارية المصممة خصيصًا على تلبية احتياجات المؤسسة أكثر صلة بنشاطك وتوفر ميزة تنافسية أكبر. كما ويزيد نظام المعلومات الإدارية الإنتاجية ويقلل التكاليف ويبسط العمليات. كما وتساعد ادارة نظم المعلومات في تنفيذ سير عمل فعال والذي بدوره يعزز الإنتاجية.

    عند القيام بتطوير أنظمة المعلومات الادارية يجب اخذ بعض العناصر بعين الاعتبار، أحدها هو الحاجة إلى تحليل النظام وهي عملية لتحديد وفهم وتوثيق المشكلة مع النظام الحالي. الخطوة التالية هي تطوير حل من شأنه أن يحل مشكلة متطلبات المستخدم للنظام الموجود أو ترقية النظام الحالي لتلبية متطلبات المستخدم المتطورة. حيث ان الهدف النهائي من تطوير نظم المعلومات الادارية هو توفير نظام يوفر المعلومات والخدمات بكفاءة ويلبي احتياجات المنظمة.

    لماذا يجب عليك أن تمتلك برنامج نظم معلومات إدارية لعملك الخاص؟

    تعد نظم ادارة المعلومات أدوات وطرق لمعالجة البيانات وإدارتها وهي فعالة بشكل مميز لنمو ونجاح عملك التجاري. تمكّن ادارة نظم المعلومات المؤسسات الصغيرة والكبيرة من التنافس مع أكبر منافسيها، وقد ثبت أنها ميزة تنافسية في العالم الحديث. وهنا مجموعة من الاسباب ستدفعك لإمتلاك نظم معلومات ادارية خاص بك:

    التحكم في إنشاء السجلات الخاصة بعملك التجاري

    بمساعدة انظمة المعلومات الادارية يمكنك أخيرًا وضع حد لأكوام الأوراق في مكتبك ولن تحتاج حتى إلى مغادرة مكتبك. ما عليك سوى إنشاء نظام معلومات السجلات، والذي يعالج مشكلة السجلات الورقية وهذا سيساعدك في اتمام مهامك بشكل سريع وفعال جدًا وبالتالي سيحصل نمو لعملك التجاري.

    دعم اتخاذ قرارات ادارية ناجحة

    في بيئة الأعمال الحديثة، غالبًا ما يربح المدير الذي لديه البيانات الشاملة عن عمله التجاري، وهي تساعده في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة. يمكن أن تساعد نظم المعلومات الادارية mis الجيدة في ضمان حصول المدراء العاديين والمدراء التنفيذيين على المعلومات التي يحتاجون إليها تنفيذ إجراءات ضرورية للعمل.

    تحسين الكفاءة والإنتاجية

    لا يوجد شيء أسوأ من قضاء ساعات في البحث عن سجل مفقود أو معلومات ضائعة أو غير مفهرسة بشكل صحيح. ستساعدك انظمة المعلومات الادارية الجيدة على العثور على المعلومات المهمة واستردادها بكفاءة أفضل. يمكن لنظام حفظ الملفات المصمم جيدًا في برنامج نظم المعلومات الادارية أن يجعل استرداد المعلومات بالسرعة التي يحتاجها المستخدم. وهذا من شأنه أن يحسن من كفاءة وانتاجية فريقك وبالتالي نمو عملك التجاري.

    استيعاب تقنيات جديدة

    توفر ادارة نظم المعلومات للمؤسسة القدرة على استيعاب التقنيات الجديدة والاستفادة من مزاياها العديدة. فجدير بالذكر أن أنظمة الكمبيوتر العادية لا تحل المشكلات الادارية أو مشكلات حفظ المعلومات ما لم يتم اضافة تكنولوجيا وتقنيات متخصصة وحديثة متعلقة في المجال. وهذا ما تقوم به نظم المعلومات الادارية في الشركات.

    تعزيز الاحترافية في العمل

    يؤدي وجود مكتب أعمال به ملفات ووثائق وبيانات مالية مكدسة إلى خلق بيئة عمل سيئة وهذا ينقل صورة بأن تلك الشركة أو المؤسسة غير احترافية. حيث تساعد نظم إدارة المعلومات على خلق مكان إحترافي قوي ومميز يساعد الموظفين على إنجاز أعمالهم بشكل أسرع وبجودة اعلى. وهذا من بين أفضل الأسباب للحصول على نظم ادارية جيدة.

    تقليل التكاليف التشغيلية

    يتطلب حفظ السجلات مبالغ مالية ضخمة لإدارة المعدات، والمساحة في المكاتب، والموظفين للحفاظ على نظام حفظ منظم (أو للبحث عن السجلات المفقودة في حالة عدم وجود نظام متكامل). اما بالنسبة لانظمة حفظ وادارة انظمة المعلومات فهي رقمية بامتياز وتكاليفها أقل من جميع النواحي.

    حماية المعلومات

    تعد حماية سجلاتك وامورك الادارية والمالية ضرورة ملحة لمؤسستك. حيث تعمل برامج ادارة نظم المعلومات الادارية كجزء من منظومة المعلومات الادارية الكبيرة فهي تحافظ على سلامة وسرية أهم السجلات وتحافظ على أصول المعلومات الحيوية.

    نحن في شركة سحبي عندما نطور نظم ادارة المعلومات الخاص بنا فإننا نوفر لعملائنا نظام موثوق وسهل الصيانة مع مراعاة الجوانب المختلفة لشركتك والمشاريع التي تريد التعامل معها. نحن نعمل معك لإنشاء برامج نظم معلومات إدارية مخصصة تناسب احتياجاتك وتحقق اهدافك المختلفة وتوفر لك مزيدًا من الأمان.

    تواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول بناء برنامج نظم معلومات إدارية لعملك الخاص.